وزارة الأشغال العامة والإسكان - فلسطين

قلم الجمهور

   يتركز عمل قسم قلم الجمهور على استقبال المراجعين والتحقق من سبب الزيارة إن كانت شكوى أم مراجعة أو استفسار، واستقبال شكاوي الجمهور الخارجي (المواطنين) والداخلي (موظفي الوزارة) وتحديد الجهة صاحبة العلاقة ضمن إدارات ودوائر الوزارة، كما يعمل القسم على  دراسة الشكوى بعد استلامها مكتوبة من المشتكي، كما يعمل القسم على معالجة الشكوى وفق معايير الانصاف والاستقلالية والموضوعية والفاعلية والسرعة والشفافية، وذلك بالاتصال المباشر مع الادارات والدوائر والأقسام صاحبة العلاقة.


آخر الأخبار