وزارة الأشغال العامة والإسكان - فلسطين

الوزير الحساينة يوقع مذكرة تفاهم بناء حي سكني للفقراء بتمويل تركي

2016-01-01

وقع معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة مذكرة تفاهم لبناء حي سكني للفقراء بتمويل من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH)، فيما وقع المذكرة عن هيئة الإغاثة رئيس الهيئة في غزة السيد محمد كايا، وجرت مراسم التوقيع في مقر وزارة الأشغال العامة و الإسكان الرئيس بالمدينة. 

وقال الوزير الحساينة خلال حفل التوقيع " إن تركيا رئاسة وحكومة وشعبا دوما حاضرة في كافة المحطات والمعاناة والألم لأبناء شعبنا الفلسطيني، ونقدر عاليا جهود الحكومة التركية والشعب التركي الأصيل الذي اختلطت دماء أبنائه في عرض البحر المتوسط قبالة شواطئ قطاع غزة. " 

وأضاف الوزير الحساينة :" أتوجه باسمي وباسم فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله أتقدم بالشكر والعرفان للجمهورية التركية رئاسة وحكومة وشعبا على ما قدموه من أجل التخفيف من معاناة وآلام أبناء شعبنا الفلسطيني."

وقال الوزير الحساينة :" اليوم يتجدد العطاء وتقدم هيئة الإغاثة الإنسانية التركية ( IHH)، تمويل لمشروع بناء حي سكني للفقراء يشتمل على (132) وحدة سكنية، هذا المشروع سيوفر وحدات سكنية للأسر الفقيرة التي لا يتوفر لها المسكن الدائم الكريم، وهذه الأسر التي قدمت وضحت طوال مسيرة النضال والكفاح الفلسطيني".

ومن جانبه شكر رئيس هيئة الإغاثة التركية محمد كايا الوزير الحساينة على جهوده الكبيرة وتعاونه مع المؤسسة في مشاريع الاعمار، مثمنا جهود طواقم الوزارة والمسئولين لدورهم في خدمة الفقراء والمحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني ".


آخر الأخبار