وزارة الأشغال العامة والإسكان تتابع تصريف مياه الأمطار في شارع صلاح الدين

2017-10-10

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنها تتابع باستمرار تصريف مياه الأمطار في شارع صلاح الدين والمراحل قيد الإنشاء في المشروع خاصة مع بدء موسم الشتاء.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي بخصوص ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول غرق أجزاء من شارع صلاح الدين في ما بين مدخل المغازي جنوبا ووادي غزة شمالا وهو حادث عرض فقد تبين قيام أحد المواطنين القاطنين في المنطقة بردم مصفاة واحدة من مصافي تصريف مياه الأمطار في الشارع قيد الإنشاء مما أدى إلى تجمع مياه الأمطار في جزء من الشارع ، وعلى الفور وصلت طواقم الوزارة للمنطقة وتم متابعة الأمر والتواصل مع طاقم الإشراف وائتلاف الشركات المنفذة وبلدية النصيرات، وتم التعامل مع المواطن المتسبب بالضرر وفق القانون وإنهاء المشكلة .

وتثمّن الوزارة دور دولة قطر الشقيقة واللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة وجهودهم الكبيرة في تنفيذ مشاريع حيوية في قطاع غزة .

وقد دعت وزارة الأشغال العامة والإسكان في السابق البلديات المطلة على شارع صلاح الدين بالقيام بتنظيف مصارف المياه وإزالة الأتربة عن حرم الطريق استعداد لفصل الشتاء.

وتهيب الوزارة بكافة المواطنين عدم التصرف بتصرفات خاطئة تسبب إعاقة للطريق وضرورة تبليغ جهات الاختصاص عن المخالفين والمتسببين بمثل هذه الأخطاء .

 

آخر الأخبار